نظرًا لأن فولكس واجن تبدأ فصلًا جديدًا عن طريق دخول سوق السيارات الإلكتروني ، فقد قررت إجراء بعض التغييرات. في أوائل سبتمبر ، قبل معرض فرانكفورت للسيارات، كشفت انطلاقها عن تصميم شعارها وعلامتها التجارية الجديدة.

هذا هو شعار الشركة التاسع منذ إطلاقه في عام 1937. يتخلص من الجودة ثلاثية الأبعاد للشعار السابق ؛ يجري تخفيضها إلى الضروريات العارية. يوفر تكرار بسيط ودقيق ثنائي الأبعاد للشعار الأيقوني ، إنه صديق رقميًا. من خلال عمليات في أكثر من 170 دولة ، سيتم استبدال أكثر من 70،000 شعار في جميع أنحاء العالم ، بدءًا من مقر شركة فولكس فاجن في فولفسبورغ ، ألمانيا.

أول سيارة تحصل على هذا الشعار الجديد ستكون ID.3 ، أول سيارة فولكس واجن محايدة الكربون. من المتوقع أن تحمل معظم سيارات VW هذا الشعار الجديد بحلول منتصف عام 2020. تم الكشف عن ID.3 لأول مرة على أنها سيارة مفهوم في معرض باريس للسيارات 2016 ، قبل عرضها لأول مرة في معرض فرانكفورت للسيارات 2019. ستكون متوفرة بثلاثة أحجام للبطارية: 45 كيلو واط ساعة و 58 كيلوواط ساعة و 77 كيلوواط ساعة ، حيث يمكن أن يأخذك أكبر واحد على بعد 340 ميلاً (547.18 كيلومترًا) بدون توقف عند الشحن الكامل. من المتوقع أن يبدأ إنتاج هذا النموذج في نوفمبر ؛ تم طلب أكثر من 30000 وحدة. وسيتم تصنيعها في تسفيكاو ، التي ستصبح مصنع السيارات الكهربائية الأكثر كفاءة في أوروبا.

كجزء من هذا العصر الجديد ، تهدف الشركة إلى أن تصبح العلامة التجارية للسيارات الأكثر استدامة في العالم. بحلول عام 2025 ، تعتزم الحصول على توازن محايد من الكربون ، وبيع أكثر من مليون سيارة كهربائية. المستقبل مستدام ، وعدت فولكس واجن بالتغيير ، مما يجعل المركبات التي لا تصدر أي انبعاثات متاحة للجميع.

As Volkswagen begins a fresh chapter by entering the electronic vehicle market, it has decided to make some changes. In early September, just ahead of the Frankfurt Auto Show, the marque revealed its new logo & brand design.

This is the company’s ninth logo since its launch in 1937. It ditches the previous logo’s 3-dimensional quality; being reduced to bare essentials. Providing a simple & subtle two-dimensional iteration of the iconic logo, it is digitally friendly. With operations in over 170 nations, 70,000+ logos will be replaced worldwide, starting with the VW headquarters in Wolfsburg, Germany.

The first car to get this new emblem will be ID.3 , Volkswagen’s first carbon-neutral car. It is expected that most VW cars will bear this new logo by mid-2020. ID.3 was first revealed as a concept car in Paris Motor Show 2016, before being premiered at the 2019 Frankfurt Auto Show. It will be available in three battery sizes: 45 kWh, 58 kWh, and 77 kWh, where the biggest one can take you 340 miles (547.18 kilometers) non-stop when fully charged. Production of this model is anticipated to start in November; 30,000+ units have already been ordered. They will be manufactured at Zwickau, which will become Europe’s most efficient electric vehicle plant.

As part of this new era, the company aims to become the world’s most sustainable volume automobile brand. By 2025, it intends to have a carbon-neutral balance, and sell over a million electric vehicles. The future is sustainable, and Volkswagen promises change, making zero-emission vehicles accessible for all.