لقد لوحظ أنه على الرغم من إضافة طرازات جديدة مثل 812 GTS إلى قائمتها ، فإن معظم عروض فيراري لها دورة حياة أقصر. ستواصل الشركة المصنعة الإيطالية إضافة نماذج جديدة في كثير من الأحيان لجذب عملاء جدد والاحتفاظ بالموظفين القدامى.

مع بدء الصناعة في تفضيل السيارات الكهربائية ، يلحق Ferrari هذا الاتجاه أيضًا ؛ سوف يصل الإنتاج الهجين إلى 60٪ بحلول عام 2020. ومن المأمول أن تساعد هذه الخطوة في زيادة قاعدة عملاء الشركة المصنعة للسيارات الخارقة.

وسط هذه المشاريع ، أعلنت فيراري أنها ستحافظ على الإنتاج أقل من الطلب - إنه الاقتصاد الجزئي البسيط. واحدة من السمات الفريدة لهذه العلامة التجارية الفاخرة للسيارات الرياضية هي التفرد الذي يحصل عليه العملاء. على حد تعبير كبير مسؤولي التسويق والتجارة في فيراري ، إنريكو جاليرا ، "سوف تقدم شركة فيراري دائمًا سيارة واحدة أقل من الطلب في السوق."

بدلاً من زيادة عدد النماذج الحالية ، تهدف المؤسسة إلى إنشاء قسم جديد وتشكيلة جديدة للقسم المذكور. على سبيل المثال ، إنهم يغامرون في سوق سيارات الدفع الرباعي ، مع Purosangue لم تطلق بعد.

علاوة على ذلك ، للحفاظ على التفرد وإرضاء العملاء تمامًا ، ستستغرق فيراري وقتًا ممتعًا لتجميع وتسليم السيارات. وفقًا لجاليرا ، فإن marque يجعل المستفيدين "انتظر ... [و] يحلمون بسيارتهم". عندما يرغب الناس في شراء سيارة فيراري ، يتم وضعهم في قائمة انتظار ؛ في بعض الأحيان مع فترة انتظار تصل إلى ثلاث سنوات.

مع دخول 812 GTS إلى الإنتاج ، يبقى أن نرى كم سيكون محظوظًا بما يكفي لتعطل واحد.

It has been noticed that despite adding new models like the 812 GTS to its list, most of Ferrari’s offerings have a shorter lifecycle. The Italian manufacturer will keep adding new models more often to entice new clients & retain old ones.

As the industry starts to favor electric vehicles, Ferrari is also catching up with this trend; hybrid production will reach 60% by 2020. It is hoped that this move will help further the supercar manufacturer’s customer base.

Amidst these ventures, Ferrari has announced that they will keep production lesser than demand — it’s simple microeconomics. One of the unique traits of this luxury sports car brand is the exclusivity clients get. In the words of Ferrari’s Chief Marketing & Commercial Officer, Enrico Galliera, “Ferrari will always deliver one car less than the market demand.”

Instead of increasing the number of existing models, the enterprise aims to create a new division and a fresh lineup for said division. For example, they are venturing into the SUV market, with the yet-to-launch Purosangue.

Moreover, to maintain exclusivity & fully satiate clients, Ferrari will take its own sweet time assembling & delivering cars. According to Galliera, the marque makes patrons “wait for… [and] dream about their car”. When people want to purchase a Ferrari, they are put on a waitlist; sometimes with a waiting period of up to three years.

As 812 GTS enters production, it remains to be seen how many will be lucky enough to snag one.